سلمان بن ابراهيم يصل زيوريخ للمشاركة في إجتماعات الإتحاد الدولي » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

يقدم تقريراً للجنة التنفيذية حول مواعيد مونديال قطر

سلمان بن ابراهيم يصل زيوريخ للمشاركة في إجتماعات الإتحاد الدولي



المجلس الريــــاضي -  زيوريخ – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


وصل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى مدينة زيوريخ السويسرية للمشاركة في سلسلة إجتماعات لجان الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والتي ستعقد خلال الفترة من 18 – 20 مارس الجاري.

 

وسيشارك معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة  صباح يوم غد ( الأربعاء) في إجتماع في إجتماع اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم المقبلة المقررة في روسيا عام 2018 ، والذي سيناقش العديد من المواضيع المرتبطة بإقامة البطولة وفي مقدمتها الترتيبات الخاصة بإجراء قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

وسيحضر رئيس الإتحاد الآسيوي مساء (الأربعاء) الإجتماع الدوري لرؤساء الإتحادات القارية برئاسة السويسري جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي،والذي سيتم خلاله استعراض أوجه التعاون المشترك بين الإتحادات القارية لتطوير مسيرة اللعبة في مختلف قارات العالم، كما سيحضر إجتماع اللجنة المالية للإتحاد الدولي صباح يوم الخميس (المقبل).

 

وسيشارك معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في إجتماع اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولي الذي سيعقد على جلستين تقامان مساء الخميس وصباح الجمعة ،حيث يتضمن جدول الإعمال العديد من البنود المتعلقة بمسيرة الكرة العالمية وفي مقدمتها تحديد الموعد النهائي لكأس العالم المقررة في قطر عام 2022.

 

وسيقوم رئيس الإتحاد الآسيوي بصفته رئيس مجموعة العمل المكلفة بتحديد موعد كأس العالم 2022 ،بتقديم تقرير إلى اللجنة التنفيذية عن الإجتماع الأخير لمجموعة العمل الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة في شهر فبراير الماضي حول المواعيد المقترحة لإقامة البطولة،كما ستناقش اللجنة التنفيذية في إجتماعها تقارير اللجان الفرعية للإتحاد الدولي، إلى جانب استعراض الترتيبات الخاصة بعقد إجتماع الجمعية العمومية للإتحاد الدولي ( الكونغرس) المقرر في مدينة زيوريخ أواخر شهر مايو المقبل.

 

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/268441.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *