أخضر الأثقال يستهل مشاركته في بطولة فزاع غداً » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الحسين التقى برئيس البارالمبية الآسيوية

   أخضر الأثقال يستهل مشاركته في بطولة فزاع غداً



المجلس الريــــاضي :


  يستهل المنتخب السعودي لرافعات القوة لذوي الإعاقة غداً الثلاثاء مشاركته  في بطولة فزاع الدولية السادسة المؤهلة لكأس العالم 2015 .

 ويمثل الأخضر في البطولة  أربعة رباعين  هم أصيل هوساوي ( وزن 65  كجم ) وعلي مجاهد ( وزن 72 كجم ) وعبدالله الدوسري ( وزن 88  كجم ) وخالد الناجم  ( وزن فوق 107 كجم ) تحت إشراف المدرب ماهر عزت  ومساعده   فهد الدعيش.

  .وكانت البطولة قد انطلقت أمس  بحفل أقيم  بمقر نادي دبي للمعاقين بحضور رئيس الاتحاد الدولي لرافعات القوة ورئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية الإماراتي ماجد عبد الله العصيمي ورؤساء الوفود المشاركة.

 وبدأت المنافسات صباح اليوم في مختلف الأوزان للذكور والإناث والبالغ عددهم (135) رباعاً من (123) دولة من مختلف دول العالم .

   ومن جانبه أكد مدرب المنتخب السعودي ماهر عزت جاهزية اللاعبين السعوديين لخوض منافسات البطولة , مؤكداً أن لديهم العزيمة والإصرار لتحقيق نتائج مشرفة تؤهلهم للوصول لكأس العالم 2015.

  من جهة ثانية  أطمئن القنصل السعودي في دبي السفير عماد مدني في اتصال هاتفي برئيس البعثة السعودية خالد الحسين على أفراد المنتخب واستعداداتهم في البطولة مسخراً  جميع إمكانيات القنصلية السعودية في دبي لخدمة البعثة.

 الحسين يلتقي بالعصيمي

ألتقى نائب رئيس اللجنة البارالمبية السعودية رئيس البعثة السعودية في البطولة خالد بن فهد الحسين برئيس اللجنة البارالمبية  الآسيوية نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لرياضة المعاقين ماجد عبد الله العصيمي مساء أمس على هامش بطولة فزاع الدولية لرافعات القوة المؤهلة لكأس العالم 2015 .

  ورحب العصيمي في بداية اللقاء الحسين , منوهاً بتواصل مشاركات المنتخبات السعودية  في البطولات والدورات التي تنظم على الصعيدين القاري والدولي ,  مشيداً بالنتائج التي حققتها رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة السعودية  وبالسياسة التي تنتهجها البارالمبية السعودية في سبيل رفعة شأن هذه الرياضة في ساحات المنافسات السعودية.

    وقدم نائب اللجنة البارالمبية السعودية خلال هذا اللقاء خالص الشكر التقدير  للجنة المنظمة للبطولة على ما حظيت به البعثة السعودية من حسن استقبال وكرم ضيافة , مؤكداً  حرص رئيس اللجنة أحمد بن عبد العزيز المقيرن وأعضاء مجلس الإدارة على تفعيل مجالات التعاون مع اللجنة البارالمبية الآسيوية واللجان الوطنية من أجل مستقبل زاهر لهذه الرياضة والتي بدأت تأخذ مكانتها على الساحات المنافسات الإقليمية والقارية والدولية.

 وفي نهاية اللقاء قدم الحسين درعاً تذكارياً للعصيمي بهذه المناسبة.

خالد الØ-سين يقدم هدية تذكارية لرئيس البارالمبية الآسيوية

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/268444.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *