سلمان بن ابراهيم يشهد (كونغرس) الإتحاد الأوروبي في فيينا » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

التقى بلاتيني وهنأه بتجديد رئاسته للسنوات الأربع القادمة

سلمان بن ابراهيم يشهد (كونغرس) الإتحاد الأوروبي في فيينا



المجلس الريــــاضي -فيينا – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


شهد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم أمس (الثلاثاء) في العاصمة النمساوية فيينا إجتماع الجمعية العمومية (الكونغرس ) للإتحاد الأوروبي لكرة القدم وذلك بناء على دعوة رسمية تلقاها من الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الإتحاد الأوروبي.

 

وبهذه المناسبة وجه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة التهاني للسيد بلاتيني بمناسبة حصوله على ثقة الجمعية العمومية للإتحاد الأوروبي بتجديد إنتخابه رئيساً للإتحاد للسنوات الأربع المقبلة مشيداً بجهوده المتميزة في تطوير الكرة الأوروبية على كافة الأصعدة.

 

وعلى هامش إجتماع الجمعية العمومية للإتحاد الأوروبي التقى رئيس الإتحاد الآسيوي مع نظيره الأوروبي وبحثا سبل تعزيز التعاون الثنائي بين الإتحادين في مختلف المجالات واستعرضا العديد من المواضيع ذات الإهتمام المشترك.

 

وأكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة حرص الإتحاد الآسيوي على مواصلة التنسيق والتعاون المثمر مع الإتحاد الأوروبي وتبادل الخبرات بين الجانبين بما يصب في المصلحة العليا لكرة القدم الآسيوية .

 

كما التقى رئيس الإتحاد الآسيوي على هامش الإجتماع مع السويسري جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي ورؤساء الإتحادات القارية والمسؤولين في الإتحادات الكروية الأوروبية ، حيث تم تبادل الأحاديث الودية ،واستعراض مجمل المستجدات على ساحة كرة القدم العالمية.

 

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/269745.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *