الرياض تستضيف خليجية التنس » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تحت رعاية الأمير عبدالله بن مساعد وبمشاركة 5 منتخبات  

الرياض تستضيف خليجية التنس



المجلس الريـــاضي - المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


 تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد  تستضيف الرياض بطولة مجلس التعاون الخليجي للتنس لكافة الفئات “الناشئين والشباب والرجال” ، التي ينظمها الاتحاد السعودي للتنس على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية  خلال الفترة من 15 حتى  21 / 6 / 1436هـ بمشاركة 5 منتخبات هي السعودية “المستضيف”والكويت والبحرين وعمان والامارات.

 وخصصت اللجنة التنظيمية للبطولة ملاعب معهد إعداد القادة لتدريبات المنتخبات والتي ستكون على فترتين صباحية ومسائية ، على أن تكون ملاعب جامعة الإمام للمباريات الرسمية ،  فيما سيكون فندق جولدن توليب الناصرية مقر سكن كافة الوفود المشاركة.

من جانبه  قدم رئيس اتحاد التنس غدران سعيد  شكره وتقديره للرئيس العام , مؤكداً أن ذلك غير مستغرب كونه  الداعم الأول والحقيقي للعبة التنس وكافة الألعاب الأخرى ، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أعضاء  اللجنة التنظيمية لإنجاح هذا الحدث الرياضي.

  وأشاد غدران بمسؤولي معهد إعداد القادة وعلى رأسهم مدير المعهد سلطان بن سويلم لتعاونهم مع اتحاد التنس وتسخيرهم لكافة إمكانيات المعهد للمساهمة في إنجاح البطولة الخليجية.

 

وطالب غدران كافة وسائل الإعلام المختلفة تسليط الضوء على البطولة  , مؤكداً أنهم الداعم الحقيقي والشريك في أي نجاح رياضي.  

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/269926.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *