أولمبي القادسية يمزق شباك شركة مفرح بثمانية أشكال ألوان » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بادغيش : شكرآ لشركة أملاك الوطنية 

أولمبي القادسية يمزق شباك شركة مفرح بثمانية أشكال ألوان


نادي القادسية

المجلس الريـــاضي - المركز الاعلامي بالقادسية


ضمن مهرجان ليالي القادسية الرمضاني ” قادسية العطاء .. في وطن الوحدة والانتماء ” دخلت بطولة خماسيات القادسية الرمضانية في المواجهات الحاسمة ، وبدأت الفرق تكشف أوراقها لبلوغ التأهل للأدوار النهائية ، حيث جاءت نتائج مباريات أمس الاول الثلاثاء على النحو التالي :
المباراة الأولى جمعت بين فريقي مجموعة الزامل والمجدوعي القابضة إنتهى  شوطها الأول بتقدم مجموعة الزامل بهدف سجله اللاعب محمد رشدي ، وفي الشوط الثاني أضاف رشدي الهدف الثاني للزامل وله  ، ليختم اللاعب اسلام شلبي مسلسل الأهداف  ، ويطلق الحكم صافرته معلنا عن فوز الزامل بثلاثية نظيفة  ، ليتم تسليم جائزة افضل لاعب من فريق مجموعة الزامل  اللاعب محمد رشدي .
 
وفي المباراة الثانية مزق فريقي أولمبي  القادسية شباك نظيره فريق  شركة مفرح بكومة اهداف وصلت الى ثمانية مقابل هدف يتيم   ، حيث تفنن لاعبو اولمبي القادسية بتسجيلها أشكال ألوان بعد ان تناوب عليها عبدالله الحسن ثلاثة اهداف هاترك ، وجاسم الدوسري اربعة اهداف سوبر هاترك ، والثامن سجله عماد فدعق ، فيما سجل هدف فريق شركة مفرح محمد عبدالرحيم  ، وحاز على نجومية اللقاء لاعب فريق أولمبي القادسية جاسم الدوسري .
وفي اللقاء الثالث تعادل فريقي حلول وأرباح والراشد بهدف لهدف ، سجل لفريق حلول عادل الشرعي وسجل لفريق الراشد لاعبه يحي غروي ، ووجه الحكم كروت صفراء للاعبي فريق الراشد ” جاسم العشباني-يحيى غروي-رمزي علي ” ، وفي نهاية المباراة  تم تسليم جائزة افضل لاعب من فريق حلول وارباح للاعب (عادل الشرعي) .
 
وستتواصل البطولة بمواجهات اليوم الخميس بمقابلات من العيار الثقيل ، وستكون المواجهة الاولى بين فريقي الزامل للصناعة ومطعم شاركول ، وسيتقابل في المواجهة الثانية فريقي قوديير و وكالة الاتجاهات العالمية ، اما اللقاء الثالث فسيجمع بين فريقي مجموعة الزامل و شركة مفرح الحربي ، وسيتحدد خلالها ملامح المجموعة والمتألقين للأدوار المقبلة .
 
 
اللجنة الثقافية تنظم برنامج ترفيهي لبراعم الخبر
 
كما تنظم اللجنة الثقافية لمهرجان ليالي القادسية الرمضاني مساء اليوم الخميس بالإشتراك مع مركز سمو برنامج ترفيهي لنادي البراعم بالخبر التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم لجميع طﻻب النادي وعددهم 250 طالب.
 
وصرح رئيس اللجنة الثقافية الأستاذ محمد النهدي أن نادي القادسية يرحب بأبناءه الطلاب دائماً ويسعد بإستضافتهم، وتمنى لهم قضاء وقت مليء بالمتعة والفائدة.
 المجدوعي يُشيد بالفعاليات الرمضانية
أشاد سعد المجدوعي ممثل شركة المجدوعي القابضة بالفعاليات الكبيرة التي تٌقيمها إدارة نادي القادسية ضمن مهرجانها الرمضاني السنوي وللمرة الثانية على التوالي وأثنى كثيرا على الجهود الجبارة التي تقوم بها جميع لجان البطولة ، منوها أن ذلك سوف يعود بالنفع على أبناء مدينة الخبر على وجه العموم وعلى محبي وعشاق فريق القادسية على وجه الخصوص .. 
 
باعاصم : المشاركة دعم لشباب الوطن 
كشف الاستاذ حسين با عاصم المشرف العام على فريق شركة باعاصم أن المشاركة ضمن خماسيات كرة القدم الرمضانية التي تُقام في نادي القادسية للمرة الثانية على التوالي تأتي ضمن دعمنا لشباب هذا الوطن الغالي ، مؤكدا أن وجودهم ضمن رعاة هذه البطولة يعد مفخرة بالنسبة لهم وكذلك واجب يتشرفون بتأديته كون البطولة تحمل ايضا اسم غالي على أبناء المنطقة الشرقية والذي يُعتبر الراعي الأول للبطولة الغالية ، مؤكدا نهم بإذن الله سيستمرون في التواجد خلال البطولات القادمة من أجل شباب هذا الوطن الغالي

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/278650.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *