البحر يحصد أولى النقاط والديوانية يظهر بشكل جديد » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

البحر يحصد أولى النقاط والديوانية يظهر بشكل جديد



المجلس الريـــاضي


تغلب يوم أمس الثلاثاء الموافق 6 رمضان فريق البحر على النيوه ، بيمنا خسر فريق ديوانية  أبو نشأت من فريق الديوانية ،وذلك ضمن منافسات دورة سداسيات كرة القدم المقامة على صالة نادي النور برعاية مؤسسة جاسم الدوسري للصيانة والترميم.

 

المباراة الأولى كانت عند الموعد مع الإثار ، والندية بين فريقي البحر والنيوه ، في صراع كسب النقاط الأولى ، حيث نجح فريق البحر بفضل خبرة لاعبيه من أبناء الصفواني في كسب نقاط المباراة ، والتقدم بالنتيجة في الشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء للنيوه ، وفي الشوط الثاني حاول فريق النيوه جاهدا تعديل النتيجة إلا أن الحظ لم يحالفه في ذلك أمام تصديات ، واستطاع البحر إنهاء اللقاء بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء للنيوه.

سجل لفريق البحر : علي الصفواني هدفين و الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، و اللاعب عبدالله الصفواني.

 

وفي المباراة الثانية التقى فريق الديوانية بفريق ديوانية أبو نشأت ، في لقاء مغاير لما ظهر عليه فريق الديوانية في مباراته الأولى التي خسرها بنتيجة كبيرة أمام فريق السلام ، حيث استطاع تحقيق التعادل في الشوط الأول من عمر المباراة الذي انتهى بنتيجة هدف مقابل هدف لكلا الفريقين.

وفي الشوط الثاني تقدم فريق أبو نشأت مرة أخرى بنتيجة المباراة، إلا أن فريق الديوانية  استطاع مرة أخرى قلب نتيجة المباراة لصالحه بتسجيله لهدفين متتاليين ،لينهي اللقاء بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين لديوانية أبو نشأت.

سجل لفريق ديوانية أبو نشأت كل من : مهدي آل سالم ، وعلي آل درويش.

وسجل للديوانية كل من : فادي آل عطية ، ونزار السادة الذي حصل على جائزة أفضل لاعب ، وقاسم آل حسن.

 

وتستمر منافسات الدورة هذا اليوم حيث يلتقي فريق 23 بفريق المقاومة الذي يلعب أولى مبارياته ضمن المجموعة الثانية، وفي المجموعة الأولى يلتقي السلام بفريق الزعيم في صراع صدارة المجموعة.

 

وفي جانب آخر، عقدت اللجنة الفنية للبطولة اجتماعا خاصا ، لمناقشة الاستئناف المقدم من فريق السلام ، فيما يخص البطاقة الحمراء التي حصل عليها حارس فريق السلام عبد الله عمار، وبعد الاجتماع قررت اللجنة الفنية قبول الاستئناف ورفع قرار الإيقاف.

 

    فريق الديوانية فريق النيوه

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/278652.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *