سلمان بن ابراهيم يوقع إتفاقية تنظيم كأس آسيا 2019 في أبوظبي اليوم » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

يشهد إطلاق النظام الإلكتروني لترخيص الأندية

سلمان بن ابراهيم يوقع إتفاقية تنظيم كأس آسيا 2019 في أبوظبي اليوم



المجلس الريـــاضي -المنامة – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


يتوجه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم نائب رئيس الإتحاد الدولي إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي اليوم (الخميس) وذلك لحضور مراسم التوقيع على الإتفاقية الرسمية لتنظيم دولة الإمارات العربية المتحدة نهائيات كأس آسيا المقررة عام 2019.

 

وسيوقع معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة والسيد يوسف السركال رئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم إتفاقية تنظيم الإمارات لكأس آسيا المقبلة وفق الشروط والمعايير المتبعة لدى الإتحاد الآسيوي.

 

وكان المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي  قرر خلال إجتماعه بمملكة البحرين يوم التاسع من مارس الماضي منح دولة الإمارات شرف تنظيم النسخة السادسة عشرة للكأس القارية التي ستقام بمشاركة 24 منتخباً للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

 

كما سيشهد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال زيارته إلى أبو ظبي إطلاق نظام ترخيص الأندية الإلكتروني الجديد (CLAS ) الذي يشكل مبادرة جديدة من الاتحاد الآسيوي لإضفاء المزيد من السهولة والإنسيايبة في عملية ترخيص الأندية.

 

وكان الإتحاد الآسيوي أطلق نظام ترخيص الأندية لأول مرة عام 2011، حيث ساهم بصورة ملموسة  في تطوير منظومة احتراف الأندية في مختلف أرجاء قارة آسيا.

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/278678.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *