سلمان بن ابراهيم : نأمل أن تكون (الإمارات 2019) أفضل نسخة في تاريخ كأس آسيا » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

وقع إتفاقية التنظيم ودشن  نظام الترخيص الإلكتروني للأندية الآسيوية

سلمان بن ابراهيم : نأمل أن تكون (الإمارات 2019) أفضل نسخة في تاريخ كأس آسيا



المجلس الريـــاضي-أبوظبي – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


جدد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم نائب رئيس الإتحاد الدولي ثقته بقدرة دولة الإمارات العربية المتحدة على تنظيم  بطولة كأس آسيا السادسة عشرة المقررة عام 2019  بصورة متميزة معربا عن أمله بأن تشكل البطولة المقبلة النسخة الأفضل في تاريخ بطولات كأس آٍسيا.

 

جاء ذلك في تصريح أدلى به رئيس الإتحاد الآسيوي بعد توقيعه مع السيد يوسف السركال رئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم على الإتفاقية الرسمية لتنظيم بطولة كأس آسيا 2019 وذلك مساء يوم أمس الأول ( الخميس) في فندق (فيرمونت) بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بحضور عدد من المسئولين في الإتحادين الآسيوي والإماراتي وحشد من المدعوين.

 

وأشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن دولة الإمارات تمتلك البيئة المثالية  التي توفر مقومات التميز والنجاح لبطولة كأس آسيا من حيث البنية التحتية المتميزة والملاعب عالية الجودة وشبكة المواصلات الحديثة وسهولة التنقل بين المدن وتوفر التسهيلات اللوجستية على كافة الأصعدة بالإضافة إلى الخبرات الكبيرة التي تتمتع به في مجال إٍستضافة الأحداث الرياضية العالمية والقارية والإقليمية.

 

وأوضح رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أن التوقيع على الإتفاقية الرسمية لتنظيم كأس آسيا 2019 يشكل لبنة جديدة في مسيرة التحضير والإعداد لإستضافة الحدث المرتقب مشيداً بالخطوات الفعلية التي قطعها  الإتحاد الإماراتي واللجنة المنظمة لكأس آسيا خلال الشهور القليلة الماضية التي أعقبت قرار الإتحاد الآسيوي بمنح الإمارات شرف تنظيم البطولة التي تشكل منعطفاً تاريخياً في مسيرة الكرة الآسيوية كونها تقام للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخباً.

 

وأكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة  على أهمية التنسيق والتواصل التام بين الإتحادين الآسيوي والإماراتي خلال المرحلة القادمة بما يكفل دفع عجلة الإستعداد لتنظيم البطولة مؤكداً حرص الإتحاد القاري على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة  للإمارات إنطلاقاً من التطلعات المشتركة بتنظيم البطولة وفق أعلى معايير التنظيم المتبعة في البطولات الرياضية الكبرى.

 

تدشين النظام الإلكتروني لترخيض الأندية الآسيوية

 

و على هامش التوقيع على إتفاقية تنظيم كأس آسيا 2019  دشن معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة النظام الإلكتروني الجديد لترخيص الأندية في الإتحاد الآسيوي والذي يوفر بوابة الكترونية تسمح للأندية بتطبيق شروط ومعايير ترخيص الأندية، وتتيح للاتحادات الوطنية السيطرة الإدارية على النظام الوطني لترخيص الأندية الخاص بكل إتحاد .

 

وبهذه المناسبة أعرب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن ثقته بالإنعكاسات الإيجابية للنظام الإلكتروني في توفير عوامل الشفافية في عملية ترخيص الأندية وصولاً إلى إنجاز كافة المعاملات المرتبطة بمتطلبات الترخيص بكفاءة عالية.

 

وأشار رئيس الإتحاد الآسيوي أن النظام الإلكتروني الجديد يعد خطوة تطويرية تراعي احتياجات الإتحادات الوطنية والأندية الآسيوية وتصب في خانة تحقيق أهداف نظام الترخيص الذي يهدف إلى توسيع قاعدة العمل الاحترافي في أندية كرة القدم الآسيوية على مختلف الصعد.

 

وبعد مراسم تدشين النظام الإلكتروني الجديد استمع معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة و الحضور إلى شرح حول آليات استخدام النظام والفوائد المترتبة على تطبيقه من حيث تفعيل التواصل المباشر والفوري بين  الإتحاد الآسيوي والإتحادات الوطنية والأندية الآسيوية والعمل على إنهاء إجراءات الترخيص بكل كفاءة وإنسيابية.

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/278858.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *