مدير قناة 24 الرياضية : لا أخاف من رئيس الاتحاد و أنا عاشق لهذا الفريق » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  2

مدير قناة 24 الرياضية : لا أخاف من رئيس الاتحاد و أنا عاشق لهذا الفريق



المجلس الرياضي - أحمد مشافي


أعلن الأستاذ عبدالعزيز الهشبول مدير قناة 24 السعودية والمتخصصة في الأحداث الرياضية عن توجه القناة برفقة فريق العمل للصدارة في سلم ترتيب البرامج والقنوات الرياضية ،معلناً بأن شعاره “متصدر تقدر تكلمني “.

حيث أكد الهشبول في حديثه لصحيفة المجلس الرياضي الالكترونية بأن ظهور القناة في هذا الوقت يعود إلى حاجة الرياضة في المملكة لمزيد من البرامج الرياضية والتثقيفة بقالب جديد نسعى له بإذن الله ،و أن توجه القناة يختلف تماما عن بقية البرامج والقنوات الرياضية. فنحن في القناة نبحث عن الاثارة في الداخل والخارج وهي ما قد تميزنا عن غيرنا ، لذا فنحن  لا نخشى تجربة الاستاذ تركي الخليوي رئيس إتحاد كرة اليد ومدير قناة لاين سبورت سابقاً عندما أعلن توقف بث القناة وبرامجه الرياضية ،  فأنا قلت لك وأعيد بأن شعارنا يختلف عن البقية ، وستجد في الأسابيع القادمة ما يسر الناظرين .

وحول قدرة قناة 24 الرياضية في إستقطاب عدد كبير من المميزين في النقد والتحليل الرياضي قال ” هذا سر المهنة ” ولكن يجب أن أشيد بالزملاء الإعلاميين بتعاونهم معنا والذي سهل الكثير والكثير من عملية إتمام التعاقد معهم بشكل حصري ، لأننا وبكل صراحة متجهين إلى ما هو أبعد ومثير في رياضتنا والقادم أعدك بأنه سيكون الأفضل .

 

و ما إذا كان الميول الإعلامي لمدير القناة ومقدمي البرامج تؤثر في توجه القناة ؟ أجاب الهشبول قائلاً “لست مع من لا بد أن يذكر ميوله الرياضية لأن المتلقي لدينا للأسف الشديد قد ينظر لبعض ما يطرح من إنتقاد لفريقه المفضل على أن ميول مدير القناة وبعض معدي البرامج  هو من دفع لإنتقاد فريقه ، وهذا غير صحيح ، فنحن في قناة 24 لا ننظر للميول بقدر ما ننظر في طرح مادة تجلب المشاهد الرياضي سواء في داخل المملكة أو خارجها .وهذا مفتاح نجاح أي قناة ترغب في الإستمرارية و الاكثر مشاهدة ، ولكن طالماً أنك سألتني عن الميول فأن عاشق للإرسنال ولست نصراوياً كما تظن ذلك ، وهذا ما أعجبني بأنك لا تعرف ميولي من خلال ما أقدمه في القناة .

وكيف تظهر قناة رياضية متخصصة دون أن يعرف الكثير من المتابعين عن مالك هذه القناة ورئيس مجلس إدارتها ؟ حيث قبل الهشبول بأن يعلن أسم رئيس مجلس إدارة القناة للصحيفة ،دون الحاجة لنشر الأسم إحتراماً لرغبة رئيس مجلس الإدارة الذي لا يهتم كثيراً بالظهور الإعلامي .

و أختتم الهشبول حديثه مؤكداً بأنه في فترة قصيرة تعلمت الكثير والكثير من رئيس مجلس إدارة القناة ، والذي اقدم له الشكر في منح الثقة لي شخصياً ودعمي بشكل ملمووس من خلال إعطائي كامل الصلاحيات في القناة .

 

يذكر أن قناة 24 الرياضية قد أنطلقت في أواخر شهر أكتوبر من العام الحالي 2015 ، وقامت بإستقطاب عدد كبير من النقُاد الرياضين أمثال سعود الصرامي و المريسل والهريفي والروقي وعدنان جستنية ودباس الدوسري ،فيما يقدم برامجها عدد من المذيعين المميزين يتقدمهم صاحب الأبتسامة الجميلة الاستاذ أحمد العجلان و عبدالله الفقير و خالد الغانم عبدالعزيز اليوسف وسعد العقيلي وعبدالعزيز الغامدي ومحمد القحطاني و محمد التوم  وعبدالله العتيبي ومحمد العماش وليد العظيلة ومحمد العمري .

 

لكن السؤال الذي يمكن أن تطرحه الصحيفة …

هل ستستمر هذه القناة ؟

وهل هناك علاقة بين توجه القناة كما وصف مديرها وبين خامة النقُاد الرياضيين الذين تم التعاقد معهم بشكل حصري ؟

نترك الإجابة للقارئ الكريم لتحديد ما إذا كانت قناة 24 ستستمر أم تتوقف ؟

IMG-20151204-WA0030 IMG-20151204-WA0031 IMG-20151204-WA0032

الهشبول يهدد مقدمي البرامج الأخرى بالصدارة

نبذة عن الكاتب

احمد مشافي

أحمد مشافي العسيري
مؤسس صحيفة وقناة المجلس والمشرف العام
الالتحاق بالاعلام الرياضي بشكل رسمي 1417 بجريدة البلاد ، ثم الرياضية .
ماجستير علم إجتماع رياضي .
ama7134@
ج: 0555257107
وتساب الصحيفة 0566333925

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/294932.html

2 التعليقات

  1. عماد السويد

    مالك القناة عضو شرف نصراوي نافذ ويشرف عليها الاعلامي النصراوي سلطان الجوفي ويديرها عبدالعزيز الهشبول

  2. محب الوطن الغالي

    قناه تثير التعصب الراضي وتقم مواضيع تسيء للرياضه السعوديه وبكل الاحوال قناه ريكيكهه

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *