الفيصلي يتهم ناديًا سعوديًا بإغراء وخطف مدربه » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الفيصلي يتهم ناديًا سعوديًا بإغراء وخطف مدربه


نادي الفيصلي السعودي


 

اتهم نادي الفيصلي السعودي ناديًا محليًا بإغراء المدرب البرازيلي هيليو دوس أنجوس بالانتقال إلى تدريبه، وفسخ عقده مع الفيصلي.

 

وأصدر الفيصلي بيانًا في وقت متأخر أمس الثلاثاء “مجلس إدارة النادي الفيصلي بمدينة حرمة يود إيضاح الحقيقة الكاملة حول استقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم البرازيلي (هيليو دوس أنجوس) أمام محبي النادي وجماهيره والوسط الرياضي بشكل عام.

 

وقال البيان: “لقد نما إلى علم إدارة النادي قبل لقاء الفريق الأول لكرة القدم أمام الشباب في الجولة الثامنة من دوري جميل اتصال أحد الأندية الشقيقة والمنافسة في دوري جميل بالمدرب البرازيلي (هيليو دوس أنجوس) ليتولى تدريب الفريق الأول لديهم فيما تبقى من مباريات هذا الموسم”.

 

وأضاف: “استغربت واستنكرت إدارة النادي الفيصلي هذا التصرف من النادي الشقيق لتنافيه مع الأخلاق الرياضية العامة والمنافسة الشريفة وميثاق الشرف بين إدارات الأندية المتنافسة في دوري جميل”.

 

وأكمل: “قدم مدرب الفريق الأول البرازيلي (هيليو دوس أنجوس) استقالته من تدريب الفريق الأول بالنادي بعد نهاية تمرين الفريق يوم الجمعة الماضية -دون سابق علم- وسط استغراب مجلس إدارة النادي التي سبق وأن جددت الثقة في المدرب رغم النتائج السلبية في الجولات الأخيرة من دوري جميل”.

 

وتابع البيان: “وافق مجلس إدارة النادي الفيصلي على استقالة المدرب بعد إصراره عليها تماشيًا مع المبادئ التي يسير عليها أبناء هذا النادي جيلًا بعد جيل بعدم التعامل مع من لا يرغب العمل بالنادي حفاظًا على الأجواء الصحية التي يعيشها النادي منذ تأسيسه.

 

وواصل: “اتخذ مجلس إدارة النادي جميع الإجراءات التي تضمن حقوق النادي المادية والمعنوية بكل احترافية وفق الضوابط القانونية في مثل هذه الحالات”.

 

وأردف قائلا: “على الرغم من كل ما حصل من النادي الشقيق ومن المدرب البرازيلي (هيليو دوس أنجوس) من تجاوزات وخروقات للمبادئ الرياضية العامة والمنافسة الشريفة إلا أن مجلس إدارة النادي الفيصلي قابل الإساءة بالإحسان ووافق على منح المدرب (هيليو دوس أنجوس) حرية التعاقد مع الأندية السعودية في هذا الموسم.

 

وكان ذلك لم يتم إلا بموافقة النادي الفيصلي وفق التعميم رقم 15/353 الذي ينص على (أي مدرب يفك ارتباطه مع أي ناد أثناء الموسم لايحق له التعاقد مع ناد آخر في المملكة إلا بعد نهاية الموسم أو بموافقة ناديه السابق).

 

واختتم البيان: “أي مجلس إدارة النادي الفيصلي يجدد الدعوة لجميع الأندية في مملكتنا الغالية بضرورة المحافظة على مبادئ المنافسة الشريفة والأخلاق الرياضية العامة لتسود المحبة وينتشر الوئام”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/323148.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *