6 انتصارات و 4 تعادلات في الجولة 16 من #دوري_الدرجة_الثانية » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

6 انتصارات و 4 تعادلات في الجولة 16 من #دوري_الدرجة_الثانية



صحيفة المجلس - صقر الغامدي


انطلقت منافسات الجولة السادسة عشر من دوري الدرجة الثانية بإقامة 10 مباريات لحساب المجموعة الأولى جمعت البكيرية مع الساحل، والتقدم مع الدرعية، والمزاحمية مع الصقور، والحجاز مع الجندل، والأخدود مع الرياض، والغزوة مع السد.

ولحساب المجموعة الثانية التقى الوطني مع وج، والخلود مع الدرع، وعرعر مع الحائط، وعفيف مع العربي.

فعلى ملعبه تعادل البكيرية أمام ضيفه الساحل بهدفين لكل منهما ليعزز البكيرية صدارته للمجموعة الأولى بـ 38 نقطة، فيما رفع الساحل رصيده لـ 25 نقطة في المركز الخامس.

وتغلب الحجاز على ضيفه الجندل بنتيجة 3-1، ليرتقي للمركز الثاني برصيد 31 نقطة، فيما تراجع الجندل للمركز الثالث برصيد 30 نقطة.

وحقق التقدم فوزًا على الدرعية بهدف نظيف رافعًا رصيده لـ 25 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد الدرعية عند 14 نقطة في المركز العاشر.

وحسم التعادل السلبي مباراة المزاحمية مع الصقور، ليصل رصيد أصحاب الأرض لـ 15 نقطة في المركز التاسع، فيما حافظ الصقور على مركزه الثامن بفارق الأهداف عن المزاحمية.

وفاز الأخدود على ضيفه الرياض بنتيجة 4-0 رافعًا رصيده لـ 19 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد الرياض عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

وحسم التعادل السلبي مباراة الغزوة مع السد ليرفع الغزوة رصيده لـ 9 نقاط في المركز الثاني عشر، فيما ارتفع رصيد السد لـ 27 نقطة في المركز الرابع.

ولحساب المجموعة الثانية تعادل الوطني أمام ضيفه وج بهدف لكل منهما، ليرفع الوطني رصيده لـ 16 نقطة في المركز الحادي، فيما رفع وج رصيده لـ 25 نقطة في المركز الثالث.

وتغلب الخلود على الدرع بهدف نظيف رافعًا رصيده لـ 24 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الدرع عند 21 نقطة في المركز السابع.

وحسم عرعر مباراته أمام الحائط بالفوز بنتيجة 3-1 رافعًا رصيده لـ 16 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد الحائط عند 18 نقطة في المركز التاسع.

وحقق عفيف فوزًا على العربي بنتيجة 3-2، ليرفع رصيده لـ 16 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد العربي عند 18 نقطة في المركز الثامن.

وتختتم منافسات الجولة اليوم السبت بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الثانية تجمع الثقبة مع الشرق، وحطين مع الجبيل.

ويحتضن ملعب الأمير سعود بن جلوي مباراة الثقبة المتصدر بـ 34 نقطة وضيفه الشرق الخامس بـ 22 نقطة، فيما يواجه حطين الثاني بـ 25 نقطة ضيفه الجبيل السادس بـ 21 نقطة على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/379880.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *