قائد الشرطة العسكرية بالقطاع يرعى حفل افتتاح #الدورة_الرمضانية الثانية بـ #الأحساء » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

قائد الشرطة العسكرية بالقطاع يرعى حفل افتتاح #الدورة_الرمضانية الثانية بـ #الأحساء



صحيفة المجلس - هاني الطويل - الأحساء


رعى قائد الشرطة العسكرية بالقطاع الشرقي اللواء الركن عبدالسلام بن صالح العمري، مساء أمس الأربعاء، حفل افتتاح الدوري الرمضاني الثاني تحت مسمى دوري شهداء الواجب، وذلك في مقر كتيبة الشرطة العسكرية الثانية بالأحساء.

وكان في استقبال اللواء العمري عند وصوله قائد كتيبة الشرطة العسكرية الثانية العميد عوده بن هليل العنزي، ورئيس اللجنة المنظمة الرائد عقيل الربع الشمري وضباط الكتيبة، بحضور مدير النادي الأدبي بالأحساء الدكتور ظافر بن عبدالله الشهري، وعدد من قادة وحدات الحرس الوطني بالأحساء، ومديري الإدارات العسكرية وضباط وأفراد كتيبة الشرطة العسكرية الثانية وعدد من ممثلي الجهات الراعية للدوري.

حيث رحب الرائد مشهور بن ذعار براعي الحفل والحضور ، ثم بدأ الحفل الخطابي، الذي أقيم بهذه المناسبة، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ومن ثم ألقى قائد الكتيبة، كلمة رحّب فيها بقائد الشرطة العسكرية والضيوف، معبرًا عن سعادته بتشريفهم حفل افتتاح الدوري الرمضاني بالكتيبة.

وأعرب العميد العنزي، عن بالغ الشكر والتقدير لقيادتنا الرشيدة لما تجده قواتنا العسكرية من دعم حقق -بعون الله- النجاحات، وأسهم في حماية وطننا وأمنه واستقراره.

وعبر “العنزي” عن ترحيبه بذوي الشهداء المدعوين لحضور حفل الافتتاح، مؤكدًا أن قيادة كتيبة الشرطة العسكرية الثانية كما هي جميع وحدات الحرس الوطني لم ولن تنسى أبطال الوطن الشهداء، الذين ضحوا بأرواحهم دفاعًا عن تراب هذا الوطن العزيز.

وأكد قائد الكتيبة، خلال كلمته في الحفل، أن الكتيبة ستبذل قصارى جهدها لرفع مستوى اللياقة البدنية؛ بتكثيف الدورات الرياضية لمنسوبيها حسب توجيهات القيادة.

إلى ذلك، شاهد الحضور أوبريت الافتتاح تلاه المباراة الأولى في الدوريفريق التعبويه انها الشوط الأول متقدم بهدفين ، سجلهم عزام الخليفه وسلطان البقمي ومع بدايه الشوط الثاني سجل فريق السريه الاولى الهدف الأول حمد الجاسم بعدها عادل النتيجه حسين الخليفه
ثم اضاف حسين الخليفه الهدف الثالث
بعدها تم طرد لاعب فريق السريه الاولى احمد الثاقب
بعدها عادل التعبويه النتيجة عن طريق الاعب بندر العنزي
وفي نهايه اللقاء تحصل فريق السريه الاولى على ركله جزاء سجلها الاعب مبارك الدوسري ، أدار اللقاء حكم الساحه عبدالعزيز السلمان ومساعد أول مصطفى المطير ومساعد ثاني طاهر الجعيدان
؛ ليختتم بعدها بالتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة مع راعي الحفل اللواء الركن عبدالسلام العمري.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/381030.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *