الشاطري يتحدى لوفت وباوزير يسعى للالتهام الجمبري » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في إنطلاقة الجولة الثانية من سُداسيات عبدالله بن سعد

الشاطري يتحدى لوفت وباوزير يسعى للالتهام الجمبري



صحيفة المجلس - جدة


تنطلق مساء اليوم السبت مباريات الجولة الثانية من الدور التمهيدي لمنافسات بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود الرمضانية الثالثة لسُداسيات كرة القدم، المُقامة على الملعب المزروع في قصر الأمير سعد بن عبدالعزيز –يرحمه الله-، الواقع بحي الروضة بجدة بعد يوم الراحة أمس الجمعة.

وستُلعب اليوم مباراتين ضمن المجموعة الأولى، حيث يتقابل فريق الشاطري مع لوفت في تمام الساعة (10.15م)، وفي المباراة الثانية يلتقي فريقي منطقة الجمبري مع باوزير (الساعة 11.15م).

وكانت نتائج مباريات الجولة الأولى من الدور التمهيدي أسفرت عن فوز الجمبري على الشاطري (7/2)، ولوفت على باوزير (8/4)، وجمعية رعاية الرياضيين على المحترفين (10/4)، وكشري أبوطارق على كافي ستيج (5/2)، والسعد على نمور جدة (5/4)، وسمو المجيدية على رابطة ريال مدريد (5/4).

وبلغ مجموع الأهداف المسجلة حتى الآن في الجولة الأولى 60 هدف بمعدل 10 أهداف في كل مباراة، وأقوى هجوم لفريق جمعية رعاية الرياضيين بـ10 أهداف في المباراة، وأقوى دفاع فريقي الشاطري وكافي ستيج.

ويتنافس على قائمة هدافي البطولة 6 لاعبين برصيد 3 أهداف لكل منهم وهم، الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز من فريق (السعد) والأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد (سمو المجيدية) ومعتز فلاته (الجمبري) وعلي التركي (جمعية رعاية الرياضيين) وسعيد لبنان (المحترفين)، واللاعب أحمد السعدي من فريق لوفت، صاحب أسرع هدف في البطولة في الثانية 10 من زمن مباراة فريقه أمام باوزير والذي يعتبر من أسرع 5 أهداف في العالم.

وتحظى البطولة برعاية ودعم ومتابعة عضو شرف نادي الهلال رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود، وبحضور عدد من الشخصيات الرياضية ونجوم كرة القدم الحاليين والقدامى، ورجال الصحافة والإعلام والسوشيال ميديا، وجماهير غفيرة، وتقوم قناة عين المشاهد الناقل الحصري للبطولة بتغطية وقائع البطولة من خلال رسالة يومية مصورة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/381248.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *