12 انتصار في اليوم الثامن من #بطولة_موسم_رمضان لكرة #الصالات » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

12 انتصار في اليوم الثامن من #بطولة_موسم_رمضان لكرة #الصالات



صحيفة المجلس - المدينة المنورة


واصلت منافسات بطولة موسم رمضان لكرة القدم الصالات في اليوم الثامن في اربع مدن الرياض والمدينة المنورة ومكة المكرمة والشرقية فعالياتها في موسم رمضان التي تقيمها الهيئة العامة للرياضة، بإشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك على النحو التالي :
وفي منافسات الرياض حقق فريق الكوبرا انتصار كبير على فريق صقور الدرعية بسداسية نظيفه فيما نجح فريق الاولمبي من تجاوز نظيرة شياب الجزيرة بنتيجة ٤-١ وفي اخر مواجهات الرياض كسب فريق اصحاب السعادة فريق المعذر بنتيجة ٦-٠ .
وفي منافسات مكة المكرمة نجح فريق المعلم من تجاوز فريق سانتوس بسداسية نظيفة فيما خرج فريق نجوم الغزالة بنتصار صعب امام فريق اجيال حمدي بنتيجة ٧-٦ .
وفي منافسات المدينة المنورة نجح فريق الكاتبية من الفوز على الغربية بنتيجة كبيرة قوامها ١٠ اهداف دون مقابل فيما حقق فريق الرائد فوز كبير على نظيرة العدني بسداسية نظيفة وانتصر فريق التسامح على فريق البرشا بنتيجة ٧-٢ وفي اخر مواجهات المدينة المنورة كسب فريق طيبة نظيرة النجوم بنتيجة ٤-٢ وشهدت المواجهات الاربع حضور محمد نامي لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا .
وتجاوز فريق مدريد ستا نظيرة 5Q بنتيجة ٤-٣ فيما كسب فريق اسواق التميمي فريق التانقو2 بنتيجة ٤-٢ وفيما خسر فريق اللاعلاميين من فريق البلوز بنتيجة ١٠-٣ . في مواجهات الشرقية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/381386.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *