“عبدالله الهزاع” يكتب.. ( الهداف أو الجلاد ) » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“عبدالله الهزاع” يكتب.. ( الهداف أو الجلاد )


عبدالله محمدالهزاع الخرج

صحيفة المجلس - عبدالله الهزاع


قيمة الهداف لا تُحتسب بعدد أهدافه فقط، ولكن بأهميتها أيضا، ومهما كان حساب الأهداف سواء بالقيمة العددية أو الموهبة التهديفية، أو أسم النادي الذي يلعب فيه، فلابد أن يأتي لنا الهداف الخطير أو كما يطلق عليه (جلاد الحراس) اللاعب “عبدالرزاق حمدالله” لاعب نادي النصر السعودي وهداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، والذي ترك بصمة في كل الفرق لهذا العام.

فهذا اللاعب مثير للغاية يعرف متى يظهر ومتى ينطلق نحو المرمى ويتمركز داخل منطقة الجزاء بذكاء وحذر له أسلوبه الخاص والمميز وقدرته العجيبة على الإفلات من المدافعين والرقابة اللصيقة والوصول إلى المرمى من أقرب الطرق بالرأس والقدم.

فأداءه نغم وتحركاته طرب وعزوف منفرد ، وأهدافه قذائف لا تصدق ولا ترد ، فهو القناص والمنقذ، والثعلب والخطاف، فله أهداف لاتنسى في دوري هذا العام، وخاصة هدفه الأخير والذي أحرزه في المباراة الأخيرة على نادي الباطن، والذي أعلن فيه نادي النصر بطل لكأس الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، لهذا العام ٢٠١٨/ ٢٠١٩ م.
وأعلن اللاعب “عبدالرزاق حمدالله” الهداف التاريخي للدوري السعودي وتحطيمه للأرقام القياسية على النحو التالي:

هداف لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ووصوله برقم (٣٤) في المسابقة.

كسر رقم اللاعب “حمزه إدريس” والذي ظل صامدا في المسابقة ل(١٩) عاما.

حطم الرقم القياسي بالتسجيل في المباريات المتتالية في الدوري السعودي، حيث سجل في (١٣) مباراة متتالية، وبهذه تجاوز لاعب الهلال (ويسلي) ب(١١) مباراة وذلك في عام ٢٠١٢ / ٢٠١٣ .

اللاعب الأكثر لتسجيل سوبر (هاتريك) في موسم واحد أمام نادي الرائد ونادي الوحدة.

خِتاماً أتمنى لهذا اللاعب التاريخي والهداف المزيد من التألق والإبداع مع ناديه في الملاعب السعودية وفي الدوري السعودي للمحترفين في الأعوام القادمة.

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/381647.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *