بعد ختام بطولة الرمضانية لسداسيات كرة القدم الأمير عبدالله بن سعد : “كلنا سلمان.. كلنا محمد” » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بعد ختام بطولة الرمضانية لسداسيات كرة القدم الأمير عبدالله بن سعد : “كلنا سلمان.. كلنا محمد”




أكد عضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود، أن النسخة الحالية من البطولة الرمضانية لسداسيات كرة القدم التي حملت شعار (كلنا سلمان.. كلنا محمد)، جاءت حاضنة لمختلف أطياف المجتمع من شخصيات ونجوم رياضية وفنية ورجال شعر وأدب وثقافة وإعلامية وسوشيال ميديا وجماهير مُحبة وعاشقة لكرة القدم، ساهموا في إيصال رسالة وطنية للجميع بالوقوف الدائم صفاً واحداً خلف القيادة الحكيمة -يحفظها الله- والتأكيد على الانتماء والولاء والطاعة لهم، وتعزيز اللحمة الوطنية.

جاء ذلك خلال حديثه بعد ختام البطولة الرمضانية الثالثة لسُداسيات كرة القدم والتي حملت شعار (كلنا سلمان.. كلنا محمد)، وقال: “أبارك لفريق الجزيرة تكافل حصده للقب البطولة، وحظاً أوفر للفرق التي لم يحالفها الحظ، فقد كانت مشاركتهم عامل مهم في نجاح البطولة، الذي جاء أيضاً بتعاون وتكاتف الجميع من كافة اللجان والشخصيات الحاضرة والجماهير ومختلف النجوم السعودية والعربية والأجنبية، فالحمدلله على هذا النجاح الغير مستغرب في وطننا وطن النجاحات والتميز في ظل القيادة الرشيدة -يحفظها الله-“.

وأضاف رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة: “أستمتعنا والجميع بمشاهدة مباريات قوية تنافسية بروح رياضية عالية، وبحضور جماهير غفيرة وبتغطية مميزة من قبل مختلف وسائل الإعلامية المحلية والخليجية والعربية، وبتواجد قناة عين المشاهد الناقل الحصري للبطولة، ومشاركة مختلف النجوم الحاليين والقدامى الذين رسموا إبداعات الفنية على ملعب البطولة وبحضورهم اللافت الذي أعطى البطولة زخماً كبيراً”.

وأختتم الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز حديثه مُشدداً على أهمية بطولات الأحياء في المملكة ودورها الكبير في إحتضان الشباب سواء جماهير أو لاعبين من خلال تسليط الضوء بالكشف عن المواهب الكروية، وإستثمار أوقات فراغ الشباب بمايُفيدهم وينمي مواهبهم، كما أنها تُساعد في تفريغ طاقاتهم في أجواء رياضية ترفيهية ممتعة”.

وكانت بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود الرمضانية الثالثة لسُداسيات كرة القدم حملت شعار (كلنا سلمان.. كلنا محمد)، وحظيت بمشاركة 12 فريقاً من نخبة فرق أحياء منطقة مكة المكرمة، وأستمرت ١٩ يوماً على الملعب المزروع في قصر الأمير سعد بن عبدالعزيز -يرحمه الله-، الواقع بحي الروضة بجدة، حيث تمكن فريق الجزيرة تكافل نيل لقب البطولة بفوزه في النهائي على شقيقه فريق جمعية رعاية الرياضيين بنتيجة (6/3)، وبحضور شخصيات ونجوم وإعلاميين وجماهير غفيرة بإشراف رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة عبدالرزاق البلوشي ورئيس اللجنة الفنية نبيل إدريس أبوناصر.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/381684.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *