بعثة #أخضر_الكاراتيه تصل #الرياض بعد تحقيق الوصافة الآسيوية » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بعثة #أخضر_الكاراتيه تصل #الرياض بعد تحقيق الوصافة الآسيوية



صحيفة المجلس - الرياض


وصلت بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه عصر اليوم الاثنين إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، قادمة من مدينة طشقند الاوزبكية بعد الفراغ من المشاركة في بطولة اسيا السادسة عشر للكبار وحقق المنتخب السعودي خلال مشاركته في البطولة أربع ميداليات بواقع ميدالية ذهبية عن طريق اللاعب طارق حامدي وثلاث ميداليات فضة عن طريق اللاعبان عبدالله الحربي وعبدالعزيز الحكمي والقتال الجماعي .

وحتل المنتخب السعودي في هذه البطولة المركز الثاني في ترتيب فئة الرجال والمركز الرابع في فئة الرجال والسيدات كأول منتخب عربي يحقق هذا المركز في البطولة القارية .

وكان في استقبال البعثة عدد من أعضاء ومنسوبي مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه ومنسوبي اللجنة الأولمبية العربية السعودية ومنسوبي مطار الملك خالد الدولي بالرياض حيث تم استقبالهم بالورود وبعض الهدايا.

وكان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اوزباكستان هشام بن مشعل السويلم قد قام بتوديع البعثة فجر اليوم بمطار طشقندا الدولي بحضور نائبه نايف الشمري ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص ورافق البعثة الى حين صعودها الطائرة.

من جهته قدم رئيس البعثة إبراهيم الدرع شكره الى معالي السفير هشام بن مشعل السويلم واعضاء السفارة على الحفاوة والاهتمام والتكريم للبعثة منذ قدومها الى طشقند وحتى في مغادرتها موكدا بان ذلك غير مستغرب على سفراء خادم الحرمين الشريفين .

وابدى نائب رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الاستاذ ابراهيم الدرع سعادته بما تحقق من انجاز في هذه البطولة وعلى الاستقبال الجميل والرائع للأبطال في مطار الملك خالد من قبل اللجنة الاولمبية ومطارات الرياض وسيكون هذا الاحتفى حافز كبير للاعبين لتقديم المزيد من الانجازات لوطنهم بأذن الله في القريب العاجل .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/382640.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *