بعد 7 شهور من تأسيسها: “اكاديمية السيح لكرة القدم ” تنقل (الحماد ) إلى شباب الهلال ، وتقيم حفل مبسط للاعب » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بعد 7 شهور من تأسيسها: “اكاديمية السيح لكرة القدم ” تنقل (الحماد ) إلى شباب الهلال ، وتقيم حفل مبسط للاعب



الخرج- اليمامة


بحضور المشرف العام لصحيفة المجلس الرياضي الأستاذ احمد مشافي و الأستاذ سلطان رديف ، أقامت أكاديمية السيح بمحافظة الخرج مساء الأمس ” الخميس” الموافق 3 اكتوبر 2019 حفل تكريم للاعب الأكاديمية الشاب عبدالله الحماد ، الذي وقع مؤخراً في كشوفات شباب فريق الهلال السعودي لكرة القدم ، بعد أن خضع لإختبارات عديدة من قبل الأجهزة الفنية بالنادي ، ليصبح اللاعب الأول من الأكاديمية الذي ينتقل إلى الأندية .
وجاء الاحتفال بمقر الأكاديمية الجديد خلف ملاعب أكاديمية الخرج ، وسط حضور جميع أعضاء الأكاديمية من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية ، بقيادة الكابتن مبارك اليامي و الكابتن محمد فهد الدوسري .
وفي نهاية الحفل قامت الأكاديمية بتكريم المشرف العام للصحيفة احمد مشافي ، والاستاذ سلطان رديف على تشريفهما للمناسبة ودعمهما للشباب الرياضي بالمحافظة .
وتحدث المدير الفني لأكاديمية السيح ، ولاعب نجران والفيصلي والكوكب السابق الكابتن مبارك اليامي ” جدوع ” بهذه المناسبة قائلاً : ” سعدت جداً بأن يتم انضمام احد نجوم وشباب أكاديمية السيح الشاب عبدالله الحماد ، لنادي كبير بحجم الهلال ، وهذا دافع قوي لبقية المواهب للاهتمام بنفسها والانطلاقة لعالم الاحتراف في الأندية ، و نحمد الله على أن تكون هذه الأكاديمية وغيرها من الأكاديميات في الخرج ، داعمه لجميع أنديتنا سواء في المحافظة أو خارجها ، ونحن هنا نعمل على فئات عمرية هامة جداً ، ونسعى لتحقيق اهداف عديدة ، مع أن تأسيس هذه الأكاديمية قائم على جهود ذاتيه جداً ، فيما أننا نبحث عن داعم وشريك استثماري معنا إن وجد .
و أكد “اليامي ” أن الخرج مليئة بالمواهب العديدة ، إلا أنها بحاجة إلى رعاية وإهتمام ، و متخصصين في إكتشاف هذه المواهب ، ولأجل ذلك تم تأسيس هذه الأكاديمية ، ونسعى جاهدين لتحقيق أهدافنا “.
يذكر أن أكاديمية السيح تم تأسيسها قبل 7 اشهر ، حيث كانت إنطلاقتها على ملاعب الأولمبي ، بعد أن أستقرت مؤخراً على ملاعب عبدالله راشد الدوسري “خلف أكاديمية الخرج ” بحي الورود بمحافظة الخرج .

÷

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/383642.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *