اتهام مغربي خطير للاعب حمد الله.. والنصر السبب ! » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

اتهام مغربي خطير للاعب حمد الله.. والنصر السبب !




تعرض نادي النصر، ونجمه عبدالرزاق حمد الله، لهجوم عنيف خلال الساعات القليلة الماضية، من قِبل إعلاميين مغاربة.

وحمد الله دخل في أزمة “لا تعرف نهاية”، مع منتخب المغرب، منذ انسحابه من معسكر أمم إفريقيا 2019، إثر دخوله في خلافات عنيفة مع عدد من زملائه اللاعبين.

والإعلامي المغربي منعم بلمقدم، وعبر مقال له في صحيفة “المنتخب المغربية”، اعتبر أن حمد الله، دخل ضمن قائمة “السرب المتخاذل”، الذي أصبح مكانه “حاويات التاريخ”، وذلك بعد رفضه الانضمام إلى معسكر أسود الأطلس، في فترة التوقف الدولي الحالية.

وأشار بلمقدم، إلى أن الجامعة المغربية، فعلت كل شيء من أجل إعادة حمد الله، إلى المنتخب من جديد، وذلك بفسخ العقد مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، وإبعاد يونس بلهندة، بالإضافة إلى اعتزال مهدي بن عطية، ولكن مهاجم النصر، ظل يرفض ارتداء شعار بلاده.

وحمل الإعلامي المغربي، نادي النصر، مسئولية تعالي حمد الله، على بلاده، وذلك بعد أن قاموا بتدليله، وتصويره على أنه أسطورة، ورفع راتبه بشكل خرافي.

وأضاف بلمقدم: “كل هذا الدلال من النصر، جعل حمد الله يصاب بجنون العظمة، ويشعر بأنه ليس في حاجة إلى ارتداء شعار المنتخب الوطني مجددًا”.

وذكر منعم بلمقدم، عبدالرزاق حمد الله، ببعض أساطير الكرة المغربية، الذين ظلوا ساكنين في قلوب الجماهير، رغم رواتبهم المحدودة، وذلك لأنهم فقط خدموا المنتخب الوطني وبلادهم.

جدير بالذكر أن وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، كشف عن أنه قام بإستدعاء حمد الله، لمعسكر أسود الأطلس، في فترة التوقف الدولي الحالي، ولكن اللاعب رفض الحضور، وهو ما نفاه مهاجم النصر.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/383745.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *