_الشرقية تعلن انطلاق منافسات #التايكوندو للموسم الاستثنائي » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

_الشرقية تعلن انطلاق منافسات #التايكوندو للموسم الاستثنائي



صحيفة المجلس - الرياض


انطلقت اليوم الخميس بمدينة الدمام منافسات بطولات التايكوندو الداخلية للموسم الرياضي الحالي (2019_2020) بطولة المنطقة الشرقية المفتوحة للبومسي (ناشئين – شباب – أولى) ، حيث أعلنت لجنة الحكام الرئيسية جاهزيتها لهذا الموسم من حيث صقل وتطوير الحكام حيث أقيمت العديد من الدورات وتزويدهم بأحدث المستجدات برئاسة الدولي فايز السلولي . وتعد هذه البطولة باكور منافسات الموسم الجاري .

من جانبه أوضح رئيس اللجنة الفنية بالإتحاد السعودي للتايكوندو الأستاذ ثامر السعران أنه تم إجراء العديد من التغييرات في آلية المنافسات الداخلية تماشياً مع توجيهات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة العميد الركن شداد بن طالع العمري والتي تحث على رفع مستوى المنافسة بين الأندية .

وأضاف “السعران” أن هذا الموسم سيكون التنافس على 3 فئات (فردي – فرق – مناطق) حيث تم إعداد آلية لتصنيف لاعبي الدرجة الأولى وترشيح الثمان المصنفين للمشاركة في بطولة المملكة للجائزة الكبرى على كأس السوبر السعودي ، كما تم إعادة بطولة منتخبات المناطق لتوسيع رقعة التنافس بين الأندية ليكون بين المناطق كما يعد هذا الموسم موسماً استثنائياً حيث تم إدراج اللعبة وتفعيلها في أكثر من 30 نادياً جديداً من مختلف مناطق المملكة كما تم عقد دورات مكثفة للحكام والمدربين والتحق آخرون في دورات خارجية دولية .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/383941.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *