#النجوم يستأنف التدريبات بعد الراحة ،، والرئيس يلتقي باللاعبين » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#النجوم يستأنف التدريبات بعد الراحة ،، والرئيس يلتقي باللاعبين



صحيفة المجلس - المركز الاعلامي بنادي النجوم


استأنف الفريق الكروي الاول تدريباته اليوم السبت استعدادا لمباراة المجزل مساء يوم الاربعاء القادم ضمن الجولة ١٤ من دوري الامير محمد بن سلمان بعد الراحة التي منحها المدرب الكابتن اسلام ذيابات للاعبين امس .

وشهد التمرين حضور رئيس النادي الاستاذ ( عادل المقبل ) الذي التقى باللاعبين واشاد بالمستويات التي قدمها الفريق في الجولات الاخيرة واكد حرص الادارة على تهيئة جميع الاجواء لاستمرار النتائج الايجايبة واكد ثقته في قدرة الفريق على كسب جميع المواجهات المتبقية في الدور الاول .

واستهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين لياقية متنوعة لزيادة المعدل اللياقي بعدها قسم اللاعبين لمجموعتين ركز فيها على اللعب من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة

واختتم التمرين بمناورة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين .

واوضح عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ معيض العرجان ان الفريق مقبل على تغييرات كبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع لاعبين محترفين اجانب بالتنسيق مع المدرب الذي حدد مجموعة من اللاعبين الذين سيخضعون للتجربة الميدانية لمدة أسبوع قبل التعاقد معهم اضافة الى اسماء محلية تم الاتفاق معها لتدعيم الفريق .
واكد ان حظوظ الفريق في البقاء كبيرة خصوصا بعد التدخلات الادارية والتي ساهمت في تحسن الوضع ومن اهمها قدوم المدرب الاردني السيد اسلام ذيابات الذي احدث نقلة فنية كبيرة وباذن الله نسعى جاهدين لتأمين وضع الفريق في وقت مبكر بعيدا عن حسابات الهبوط .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/384545.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *