نادي #النصر يصدر تقرير طبي حول إصابات لاعبي الفريق » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

نادي #النصر يصدر تقرير طبي حول إصابات لاعبي الفريق



المجلس الرياضي - الرياض :


أعلن نادي النصر، الأربعاء، فترة غياب خماسي الفريق الأول لكرة القدم المصابين حمد المنصور، وعبدالعزيز الجبرين، وعبدالرحمن العبيد، وعبدالله الخيبري، و عبدالله مادو ومدة العلاج التي يحتاجونها.

ونشر حساب النادي العاصمي الرسمي على “تويتر” التقرير الطبي الخاص باللاعبين الصادر عن الشريك الطبي حيث تبين حاجة المنصور إلى مدة بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للتعافي من تمزق للعضلة الخلفية للفخذ، و حاجة زميله عبدالله الجبرين لنفس المدة لتشابهما في الإصابة التي تعرضا لها خلال تدريبات الفريق.

وبين التقرير حاجة عبدالرحمن العبيد إلى فترة علاج تأهيلي وطبيعي لمدة تتراوح بين 4 إلى 5 أسابيع للتعافي من إصابة تمزق في عضلة الساق تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب السعودي، وزميله عبدالله الخيبري لمدة ما بين 3 إلى 4 أسابيع من تمزق في العضلة الخلفية.

ونوه النادي إلى أن عبدالله مادو سيجري كشفاً طبياً للتأكد من نوع الإصابة، بعد ان شارك في مباراة فريقه الأخيرة أمام الوحدة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ الفريق العاصمي تدريباته في مدينة جبل علي الإماراتية التي وصلها من أجل إقامة معسكر قصير علي تحت إشراف مدربه البرتغالي روي فيتوريا .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/384667.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *