النجوم يعاود تمارينه استعدادا لمباراة احد ،، بمشاركة وليد العنزي » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

النجوم يعاود تمارينه استعدادا لمباراة احد ،، بمشاركة وليد العنزي



المجلس الرياضي - الرياض :


 

استأنف الفريق الكروي الاول بنادي النجوم تمارينه بعد الراحة التي منحها المدرب للاعبين بعد مباراة القادسية استعدادا لمباراة احد الدورية ضمن الجولة ١٩ من دوري الامير محمد بن سلمان في المدينة المنورة يوم الاربعاء المقبل .

وكان الفريق قد خاض امس الاربعاء مباراة ودية امام نادي هجر انتهت بفوز هجر بهدفين نظيفين شارك فيها اللاعبين الاحتياطيين ولاعبي الفئات السنية بهدف التعرف على مستوياتهم واعدادهم لخوض مباريات الدوري القادمة .

وشهد التمرين حضور الدكتور محمد المغنم المشرف العام على الفريق والامين العام الاستاذ حمد الحميد والاستاذ سعد الدوسري عضو مجلس الادارة واداريي الفريق الاول .
بداية الحصة التدريبية كانت باجتماع فني مطول للمدير الفني السيد اسلام ذيابات ،، شكر فيه اللاعبين على المجهود الكبير الذي ظهروا به في المباراة وطالبهم ببذل المزيد في المباراة القادمة و بين فيه بعض الاخطاء التكتيكية التي اسهمت في خسارة الفريق .
وشرح لهم البرنامج المعد للمباراة القادمة مع احد .

بدا المران بتمارين لياقية متنوعة ثم قسم المدرب الاعبين لثلاث مجموعات طبق فيها تمارين الاستحواذ واللعب من لمسة واحدة واثنتين ثم اجرى مناورة على منتصف الملعب طبق فيها العديد من الجمل التكتيكية .

واختتم التمرين بمناورة على كامل الملعب .
وشارك في التمرين الحارس وليد العنزي بعد شفاؤه من الاصابة التي تعرض لها في مباراة الاهلي ضمن بطولة كاس الملك .

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/385618.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *