ناديا وست هام وبرايتون ينضمان لأرسنال بفتح ملاعب التدريب أمام اللاعبين » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

ناديا وست هام وبرايتون ينضمان لأرسنال بفتح ملاعب التدريب أمام اللاعبين



المجلس الرياضي - واس :


أعاد ناديا وست هام وبرايتون الإنجليزيان لكرة القدم، اليوم فتح ملاعب التدريب أمام اللاعبين ، في إطار الخطوات المتبعة نحو عودة محتملة لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، لينضما بذلك إلى أرسنال الذي أعلن يوم السبت الماضي عن خطوة مماثلة.
وكان انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، أدى في منتصف مارس الماضي إلى تعليق منافسات البطولة في إنجلترا، كغيرها من غالبية البطولات والمسابقات في أوروبا والعالم. وتتطلع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لاستئناف الموسم في الثامن من يونيو خلف أبواب موصدة على أن ينتهي في 27 يوليو.
من جانبه أكد متحدث باسم نادي وست هام أن اللاعبين الذي يسكنون في شقق أو ليس لديهم إمكانية الوصول لمساحات خُضْرٍ آمنة، مسموح لهم بالقدوم إلى ملاعب التدريب.
وقال “سيقتصر الموضوع على لاعب واحد في نفس الوقت، وستكون جميع الحصص التدريبية متماشية مع المبادئ التوجيهية الحكومية حول التباعد الاجتماعي”.
وكان نادي أرسنال أعلن السبت السماح للاعبيه بالعودة إلى مركز التدريبات (بدءا من اليوم)، مؤكداً أن ذلك سيتم عبر الاحترام الصارم للتوجيهات الصحية الهادفة إلى مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد بما فيها التباعد الاجتماعي.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/387075.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *