تعليق الإعلاميين و المدربين الوطنيين حول صعود السلمية لدوري الدرجة الثانية » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تعليق الإعلاميين و المدربين الوطنيين حول صعود السلمية لدوري الدرجة الثانية



المجلس الرياضي - الرياض :


أحدث صعود نادي السلمية لمصاف دوري الدرجة الثانية لكرة القدم أصداء واسعة ، مبتهجه بالصعود التاريخي لهذا النادي ، واكتمال عقد اندية الخرج ، بعد سنوات عدة سعى السلمية جاهداً في تحقيق هذا المنجز دون جدوى ، والآن حققت الإدارة الشابه بقيادة الرئيس محمد المسعود منال السنوات الماضية .

 

وعلق الإعلاميين و المدربين الوطنيين حول هذا الصعود فرحاً بالمنجز الغالي لأهالي بلدة السلمية.

 

 

بارك المدرب الوطني عبدالله مناحي القحطاني لنادي السلمية على صعوده لدوري الدرجة الثانية ،مؤكدا العمل الإداري الرائع والأجهزة الوطنية من أهل المنطقة مضيفا على أن هذا يدل على قدرة المدرب الوطني على أن يصل بالاندية إلى مستويات متقدمة.

 

 شاكرا لكل من ساند نادي السلمية وصعود السلمية ولمحافظة الخرج وإلى رياضيين الخرج ، كذلك صحيفة المجلس الرياضي على اهتمامها برياضي الخرج وأندية بمنطقة الخرج والوعي على الادارة بما تقدمه لأندية الخرج ومدربيها.

 

ورأى المدرب الوطني للحراس الكابتن هادي الدوسري أن صعود النادي يفترض من قبل أربع مواسم سابقة وهذا الصعود الآن هو إمتداد لعمل حافظوا على اللاعبين والأغلب من أبناء النادي لفئات الشباب والناشيئن.

 

كما تقدم بالشكر رئيس النادي الأستاذ محمد المسعود قائلاً هذا الرجل ضحي بـ ماله وجهده وصحته وحبه لبلدته وكذالك على ثقته بالمدرب الوطني وبمشيئة الله بتكاتف اهل البلده ومحبيها يحققان الأفضل.

 

والأهم التفكير في البقاء الموسم المقبل و تثبيت مكانهم و إن حصل الصعود سيكون اعظم إنجاز . 

 

حيث علق الإعلامي مازن العسرج أن صعود فريق السلمية الأول لكرة القدم يسجل للإدارة الشابة التي حاولت وسعت خلال الأعوام الماضية لتحقيق هذا الهدف ، مستحقين الشكر والتقدير على عملهم متمنياً لهم مزيداً من التوفيق في المرحلة المقبلة بتكاتف جميع محبي وأهالي السلمية.

 

وأضاف أن تواجد السلمية في دوري الثانية يضاف إلى تواجد الثلاثي الشرق والسد والأنوار التابعين لمكتب الخرج يجعل المنافسة أكبر والحافز أعلى بينهم لإسعاد جماهير كل فريق . 

 

وكما وصف الإعلامي محمد الحطيم خبر صعود السلمية ‏لدوري الدرجة الثانية بالسعيد لأبناء السلمية بشكل خاص والخرج بشكل عام ليكمل عقد الأندية التي سبقته بالصعود في مواسم سابقة ، و هذا يعطي دلالة بتطور ملموس في رياضة المحافظة.

 

وذكر أن الشرق والسد بالإضافة الى الأنوار من حوطة بني تميم ستشكل ‏منافسة حامية في الدوري بشكل عام وبين هذه الأندية بشكل خاص فالكل لدية طموح الصعود لدوري الاولى برفقة الكوكب والشعلة. 

 

وأكد بأن المستفيد الأول والأخير أبناء المحافظة الذين يأملون أن تكون إدارة كل نادي تعمل بكل مالديها من جهد وامكانيات لتحقيق تطلعات محبي هذه الاندية.

 

وقدم التهنئة للسلمية و رجالها الاوفياء الذين وقفوا لهذا النادي وقفة رجل واحد للوصول الى مكان يليق بتاريخ النادي العريق ، مؤكداً الكل في الخرج كأعلام و محبين لهذه المحافطة يتمنون أن تكون الرياضة في الخرج بأفضل حال لان هذا الامر يعود بالنفع على الجميع في جميع الأحوال.

 

خاتما حديثه بالتهنئة الخاصة للإدارة الحالية وكل الطواقم في الفريق على بذل الجهود وتحقيق هذا الانجاز ، السلمية جزء مهم من المحافظة واهلها اعزاء على الجميع متمنياً التوفيق في مشاركات الموسم المقبل .

 

 

وهنى المستشار الفني لنادي الشرق والمدرب الوطني بدر ابالحسن ‏اهالي محافظة الخرج عامة و لرئيس مجلس إدارة نادي السلمية‬⁩ الأستاذ محمد المسعود ⁦

‏ومدرب الفريق الكابتن بندر الفرحان وجميع طاقمه الفني والإداري ولاعبي النادي ومحبيه بمناسبةصعودهم لدوري الدرجة الثانية متمنيًا لهم دوام التوفيق والتميز .

 

وقال المدرب الوطني يحيى العمري: الحمد الله الذي حقق هذا الصعود الذي طال انتظاره وهذا بتكاتف الجميع من أعضاء شرف ومجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين وعقبال أن شاء الله الصعود للدرجه الأول.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/387600.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *