الاتحاد يلتقى الموافقة من الوزارة لاعتماد اللوائحة الداخلية » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الاتحاد يلتقى الموافقة من الوزارة لاعتماد اللوائحة الداخلية



المجلس الرياضي - حسين حبيب :


تلقت إدارة نادي الاتحاد، موافقة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على اعتماد اللائحة الداخلية للنادي، وفق ما أعلن، الأحد، عبر بيان صحفي.

وجاء في البيان الاتحاد: “تتويجاً للجهود الإدارية المبذولة لتطبيق أعلى المعايير في حوكمة الأنظمة، تلقى النادي موافقة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على اعتماد اللائحة الداخلية للنادي، كأول ناد في السعودية يتم اعتماد لائحته الداخلية التي تنظم العلاقة التعاقدية والتنظيمية بين النادي ومنسوبيه”.

من جهته، أوضح إبراهيم بخيت الرئيس التنفيذي للنادي، أن مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي، يعمل على تطبيق معايير ومتطلبات الحوكمة، وضمان العمل وفق أفضل الممارسات الإدارية لتطوير بيئة العمل بالشكل الذي يتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة، للارتقاء بالقطاع الرياضي، معتبراً أن لائحة النادي الداخلية يعكس النهج السليم الذي يسير فيه النادي في اتجاه التطوير الإداري الذي يهيئ البيئة المناسبة للإنجاز والتفوق لكافة فرق النادي الرياضية.

يذكر أن فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الذي يحل في المركز الثالث عشر في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وصل في وقت سابق اليوم إلى عسير، لإقامة معسكراً إعدادياً، تأهباً لعودة الدوري، ولمواجهة الشباب في نصف نهائي البطولة العربية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/387704.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *