فهد المولد : لم أتجرأ يوماً على تقديم شكوى ضد النادي » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

فهد المولد : لم أتجرأ يوماً على تقديم شكوى ضد النادي



المجلس الرياضي - الرياض :


أوضح فهد المولد لاعب الاتحاد مساء اليوم أن خروجه من معسكر الفريق كان اعتراضا على عدم وفاء النادي بحقوقه المالية التي وعد بها لسنوات، ولم يستلمها حتى الآن.

جاء ذلك خلال 10 تغريدات نشرها المولد على حسابه الرسمي في تويتر، أكد خلالها أنه لم يتجرأ في يوم من الأيام على تقديم شكوى ضد النادي، ولم يُفضّل عروضا أتيحت له والنادي في أسوأ ظروفه.

قال المولد: ” نعم أنا لي مستحقات متأخرة تجاوزت 20 مليون ريال ولي عدة سنوات أطالب بها، فأنا ابن النادي وكنت أنتظر من الإدارة حفظ حقوقي كغيري من اللاعبين المحترفين، الذين يشتكون لمجرد رواتب، وتصبح قضايا في لجان فض المنازعات داخلياً 4ضئوخارجياً، ويأخذون حقوقهم من خلال تشويه النادي بهذه القضايا”.

أكد المولد أنه ظل يتلقى وعودا من المسؤولين منذ سنوات، حتى وصل إلى حال لا أحد يتحمله، وأن جميع الوعود السابقة لم تكن تُنفّذ.

أضاف المولد: “لم أتقدم بشكوى طوال مسيرتي مع النادي اللي أحبه وأعشقه ولم يخرج لي أحد من الادارة للتفاهم حول الأمر وحل الموضوع ودياً، لكن كل ذلك لم يحصل”.

أبان المولد أنه رفض التعامل الغير احترافي وغير إنساني من إدارة النادي بطريقته الخاصة، والتي قد لاتعجب البعض، ولكنه فعل ذلك بدلا من تقديم شكوى على النادي.
أبدى فهد احترامه للبيان الذي أصدرته الإدارة وقال: “البيان الذي أصدرته الإدارة احترمه كما احترم الجميع، ولكن أتمنى أن يحرصوا على حفظ مستحقاتي كما فعلوا مع بعض زملائي اللاعبين، ولم يصدروا بيان بحقهم”.

وأضاف المولد: “في الختام: مازلت أقدر إدارة الأستاذ أنمار الحائلي وأحترم الكيان وجماهيره ولكن إعلاني للرفض بهذه الطريقة يؤكد أنني صبرت عليهم وتحملت كثيرا وماعاد عندي طاقة اتحمل مواعيد لها سنوات وادارة أنمار عارفه كل شيء”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/387726.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *