نجوم الكرة السعودية يتوجون أكاديمية الإمبراطور بطلاً لكأس مهرجان البراعم بالمدينة المنورة » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية

نجوم الكرة السعودية يتوجون أكاديمية الإمبراطور بطلاً لكأس مهرجان البراعم بالمدينة المنورة



المجلس الرياضي - معاذ الثنيان


اُختتم يوم أمس مهرجان اكاديمية الإمبراطور للبراعم تحت شعار خذ الخطوة خذ اللقاح دعماًللمشروع الوطني اكاديمية مهد الرياضية بحضور نجوم اندية المدينة المنورة والكرة السعودية احد والانصار السابقين الكابتن سمير عبد الشكور والكابتن محسن خلف والكابتن موسى مرزوق والكابتن محمد نامي والكابتن عبدالعزيز الطوري والكابتنه رضا معتوق وموسى عطية ، وبحضور عدد من الشخصيات الإعلامية والرياضية حيث اختتمت مباراة نهائي المهرجان بين اكاديمية الإمبراطور وأكاديمية أجيال التى فاز بها براعم الإمبراطور بنتيجة 2/3 وتحقيق كأس المهرجان. الجدير بالذكر أن هذه البطولة نظمتها اكاديمية الإمبراطور الرياضية لكرة القدم للبراعم والناشئين بالمدينة المنورة بالتعاون مع جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمكة المكرمة وبرعاية رسمية من شركة مياة طيبة ورعاية رياضية من نادي النمر الرياضي بالمدينة ومطعم درة الفرات الدمشقي. هذا وقاد المباراة الكابتن رضا قرعوش . وفي نهاية المباراة كرم ضيوف المهرجان الأكاديميات المشاركة في المهرجان وأعضاء اللجنة المنظمة والصحف الراعية كما تم تكريم مدير المركز الإعلامي لاكاديمية الإمبراطور ومصور ومحرر جريدة البلاد الأستاذ محمد بن قاسم ويواصل نجوم الكرة السعودية تكريم الراعي الرسمي شركة مياة طيبة ،والرعاة الرياضيين مطعم درة الفرات الدمشقي ونادي النمر الرياضي فيما كرم الأستاذ عبدالله بن مانع رئيس أكاديمية الامبراطور قائد منصة الأمل ميديا الاستاذ سمير الحجيلي. والمدرب الوطني سعود شاهر مدرب الحراس في اكاديمية الإمبراطور.
وفي نهاية المباراة تسلم اللاعبين المميزين في المهرجان الجوائز من نجوم اندية المدينة .حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في المهرجان الكابتن حمزة جابر من اكاديمية الإمبراطور وجاءت جائزة أفضل حارس من نصيب حارس اكاديمية أجيال الكابتن معاذ عبدالعزيز.
وحصل على هداف البطولة الكابتن ريان عبده لاعب أكاديميةالإمبراطور.
وبعدها سلم ضيوف المهرجان ميداليات المركز الثاني لأكاديمية أجيال .واستلم لاعبي أكاديمية الامبراطور ميداليات المركز الأول وكأس وكأس المهرجان.
هذا وأوضح نجوم المدينة شكرهم لأكاديمية الإمبراطور على حسن الاستقبال والتنظيم الجيد وأتمنو لهم التوفيق على هذا التجمع الرياضي الوطني لدعم المواهب الكروية في منطقة المدينة المنورة كما قدمو شكرهم للاستاذ عبدالله مانع
من جهته عبّر رئيس أكاديمية الإمبراطور الأستاذ/ عبدالله بن مانع عن شكره وتقديره لجميع الحضور من إعلاميين ورياضيين قبولهم الدعوة لرعاية نهائي ألمهرجان وهذا غير مستغرب على أبناء المدينة البارين لرياضة الوطن فهم رجال محبين لرياضة المدينة ودعم الشباب الرياضي في كثير من المحافل الرياضية للظهور به إلى مصاف الأندية السعودية وأحمد الله على نجاح المهرجان من الافتتاح بتواجد كابتن نادي احد ونادي الهلال والمنتخب السابق عبدالله فودة العمدة. والنجاح ليس بمجهود فردي بل بتعاون أعضاء اللجان الفنية والإعلامية وتعاون رؤساء الأكاديميات الكرام كما أقدم شكري وتقديري للصحف الراعية التي هي سر نجاح البطولة بتغطيتها المميزة لأحداث البطولة من بدايتها إلى نهايتها. والشكر موصول لجميع من ساه في نجاح المهرجان , الرعاة الرياضيين واللجنة الفنية وجميع النجوم الذين حضرو في مباريات البطولة والمباراة النهائية كما اشكر قناة 22 الفضائية على رعايتها لجميع أنشطة الأكاديمية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/396720.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *