أخضر الكاراتيه في باريس … والشهري هدفنا الوصول الى طوكيو | #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

أخضر الكاراتيه في باريس … والشهري هدفنا الوصول الى طوكيو



صحيفة المجلس - الرياض


غادرت صباح اليوم الاثنين بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه إلى العاصمة الفرنسية باريس استعدادا للمشاركة في البطولة التأهيلية الى اولمبياد طوكيو 2021 م والتي ينظمها الاتحاد الدولي للكاراتيه في باريس خلال الفترة من 11 الى 13 يونيو الجاري.

ويتراس البعثة رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري وتضم اعضاء الجهاز الفني عبدالفتاح النجار المدير الفني وعلى الزهراني مدرب المنتخب والاداري محمد البيشي ويشارك المنتخب بثلاث لاعبين هم ” طارق حامدي في منافسات القتال فوق وزن 75 كجم وعمر العازمي في منافسات القتال تحت وزن 75 كجم وسلطان الزهراني في منافسات القتال تحت وزن 67 كجم ” .

وكان المنتخب السعودي للكاراتيه قد اختتم امس معسكره الخارجي في مدينة الماتي بكازاخستان والذي اقيم لمدة شهر شارك خلاله العديد من المنتخبات في مقدمتها منتخبات كازاخستان وماليزيا والامارات والمكسيك وتشيلي وكوريا الجنوبية حيث خضع اللاعبين الى تمارين مكثفة بجانب خوض لقاءت ودية مع المنتخبات المشاركة.

واكد رئيس البعثة الدكتور مشرف الشهري جاهزية المنتخب لهذه المشاركة من خلال الاعداد الجيد واقامة معسكر داخلي ومعسكر خارجي كانت ناجحة بسبب توفير جميع الامكانيات من قبل وزارة الرياضة واللجنة الاولمبية العربية السعودية والتي ساهمت في نجاح المعسكر الداخلي والخارجي للمنتخب .

واضاف الدكتور الشهري نتأمل في تحقيق طموحات القيادة الرياضية بالدعم الذي تجده من الحكومة والدعم والتوجيه من قبل سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وتوجيهات ومتابعة نائب رئيس اللجنة الاولمبية الامير فهد بن جلوي وهدفنا تحقيق الوصول الى طوكيو مشيراً الى حرص الجميع بالظهور بالمظهر المشرف وتمثيل الوطن خير تمثيل ومتمنيا للاعبين التوفيق وتحقيق افضل النتائج التي تضمن لهم بأذن الله التأهل الى اولمبياد طوكيو.

نبذة عن الكاتب

mm123 fgf

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/398978.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *